شركة PGPARA  لخدمات الدفع

تأسست PGPARA لخدمات الدفع في عام 2016 وحصلت على رخصة العمل الخاصة بمعاملات تحويل الأموال بموجب قرار لBDDK رقم 8751 بتاريخ 26/12/2019 والمنشور في الجريدة الرسمية برقم 30995 بتاريخ 31/12/2019.
 تأسست شركة  PGPARA لخدمات الدفع من قبل فريق من ذوي الخبرة والتجربة و الفاعلين في هذا المجال ولديهم سمعة طيبة و يكتسبون احتراماً كبيراً في منطقتهم.

نهدف نحن كشركة  PGPARA و كعاملين لحسابها الى إن نكون على بينة بالمشاكل التي يواجهها العملاء و نعمل على إيجاد حلول سريعة و موثوقة آملين أن ننال ثقة عملائنا في جميع أنحاء تركيا .
سنكون مع شركتنا PGPARA  متابعين إلى أقصى حد للخدمات التي نقدمها .

خدماتنا

 

خدمات PGPARA

 

أهدافنا

كما نخطط لتحويل الأموال من خلال وكلاء شركتنا. في بلدنا ، تتم معاملات تحويل الأموال من خلال فروع البنك وفروع PTT (مركز البريد ) ومؤسسات الدفع. يؤدي الفشل في تحويل الأموال من خلال البنوك وفروع PTT في عطلة نهاية الأسبوع و بعد الساعة 17:00 في أيام الدوام إلى تمكين مؤسسات الدفع من أن تصبح طموحة ومنتشرة في هذا القطاع.

جمعية البنوك في تركيا، و بتاريخ ديسمبر 2017 وفقا للإحصاءات الرقمية و الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فإنه خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2017 ، كان عدد التحويلات المالية التي أجرتها البنوك باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت 71 مليونًا وبلغ إجمالي حجم المعاملات 957 مليار ليرة تركية.

 بالنظر إلى هذه البيانات التي هي 3 أشهر ، يتم إجراء حوالي 300 مليون تحويل مالي سنويًا في الوسائط الرقمية للمصارف في بلدنا ، والتي يتم خلالها إنشاء معاملات تقترب من  4 تريليون ليرة تركية.

هناك طريقة أخرى لمعاملات تحويل الأموال وهي المعاملات التي تتم وجهًا لوجه في فروع البنوك وفروع PTT و وكلاء مؤسسات الدفع.

وفقًا لبيانات PTT المتعلقة بالمعاملات وجهًا لوجه ، يتم إجراء مليون معاملة سنويًا ويبلغ الحجم الإجمالي خلال هذه المعاملات حوالي 1 مليار و 200 مليون ليرة تركية. تتمثل فكرتنا في أن نكون كشركة , جزءًا من السوق الواسع الذي تنتشر فيه 1 مليون معاملة تتم خلال PTT .

من جديد  ، فإن عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي في دول الشرق الأوسط أثر وبشكل خطير على الأنظمة المصرفية في هذه البلدان وتسببت في انهيار النظام المصرفي فيها .و بالتالي يؤثر هذا الوضع على جميع أنواع معاملات تحويل الأموال للتجار الذين يجب أن يكونوا على اتصال بالسوق الأجنبي في الخارج. نخطط  على المدى المتوسط للانفتاح على سوق الشرق الأوسط إذا ما تم تجهيز النظام الذي نخطط له في بلدنا.

إن التحويلات من دول الشرق الأوسط إلى الشرق الأقصى والدول الأوروبية  هي عملية مكلفة و تستلزم وقتاً  ، ولكنها ستسهل نمو شركتنا في هذا المجال وتساعدها على الوصول إلى إمكانات كبيرة و مؤثرة في سوق الشرق الأوسط .